هاتف نوكيا n8 الصينى المقلد

هل هناك شيء تركته الصين على حاله و لم تصل اليه النسخه الصينيه المقلّده ؟ في اعتقادي ان حياتنا كلها قد اصبحت مليئة بالمنتجات الصينيه ابتداء من الابره و حتى الصاروخ – كما يقولون – و لا عجب بعد ذلك ان نسمع ان الصين قد صارت على مقدمة الدول التجاريه و الصناعيه بعد ان اغرقت منتجاتها جميع الاسواق في كل مكان حول العالم.
ان معظم الشركات الكبيره قد صارت لها مصانعها في الصين مع رخص العماله هناك و الذي يجعلها توفر الكثير من المال، و في النهايه تأتينا جميع المنتجات مع ختم ( صُنع في الصين ) و لم يعد من السهل التفرقه بين الاصلي و المقلّد، على الرغم من ان هذا ليس هو الحال مع هواتفنا اليوم و التى يبدو واضحا الفرق بين الصيني و الاصدار الاصلي، و الذي لم يتم طرحه بعد.
الصوره اعلاه هي لهاتف نوكيا N8 و لكنه الاصدار الصيني المقلّد و الذي يبدو ظاهريا شديد الشبه بالاصلي الذي ينتظر الطرح مع اواخر العام الحالي، الا انه يختلف كثيرا من حيث المواصفات و التى تختلف مع الاصدار الصيني لتشتمل على شاشه لمسيه قياس 3.2 بوصه، مع تباين 240×400 بيكسل، اتصال البلوتوث، مشغل موسيقى، كاميرا اماميه و خلفيه مع راديو اف ام، و يُباع الهاتف المقلّد في مقابل 105 دولار امريكي فقط.
.
.
.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطوير وتعريب منتدى نوكيا